ارض الاساطير انطاليا

 رحلة ارض الاساطير انطاليا

عروض ارض الاساطير  : تبدأ رحلة ارض الاساطير من الساعه 9:00 صباحا حتى الساعه 5:00 مساءا
تشمل رحلة ارض الاساطير الموصلات من الفندق  – عروض الدلافين – وتذاكر دخول الالعاب  
 

تنطلق رحلة ارض الاساطير  بشكل يومي

اسعار تذاكر ارض الاساطير انطاليا

ارض الاساطير انطاليا تركيا – منتجع لاند اوف ليجند في انطاليا

جولة ارض الاساطير تنطلق بشكل يومي

تعتبر مدينة أنطاليا من المدن التركية الاكثر جمال وسحر حيث موقعها الذى يعطى لها مزيد من التميز على ساحل البحر الابيض المتوسط بين المنحدرات الساحلية فى جنوب غربى تركيا والجبال الجميلة مما يجعلها مدينة ذات طبيعه خلابة وساحره وتتميز انطاليا بكونها تحاط من كل جانب بشجر النخيل حيث تحتفظ المدينة بالطابع التاريخى لها هذا بجانب كونها مدينة ساحلية ولكنها فى نفس ذات الوقت لها تاريخ عريق وكبير  فهي تمتلك عدد من المساجد والكنائس والمدارس الدينية وحمام تركي عام من العهود القديمة المصمم على الطراز اليوناني التركي هذا بالاضافة الى بعض مناطق انطاليا تحتفظ بشوارعها الضيقة المرصوفة منذ العهد العثماني.  وبذلك يتضح لنا ان مدينة انطاليا ليست مدينة حديثة بل مدينة قديمة لها تاريخ عريق يظهر في المباني والشوارع القديمة.

جولة أرض الأساطير لاند أوف ليجندز

تعد المدينة ثانى أكثر المناطق زيارة فى تركيا و يوجد فى المدينة العديد من الأماكن التاريخية الجذابة التى تجذب ألاف الزوار يومياً بالإضافة إلى تمتعها ببنية تحتية مميزة من حيث مراكز التسوق الحديثة و الفنادق الراقية و الملاهى الليلية مما يعدها مدينة نابضة بالحياة سواء كان فى فصل الصيف أو الشتاء فهى صالحة لكل الأوقات

مدة جولة أرض الأساطير لاند أوف ليجندز

مدة رحلة ارض الاساطير 
تبداء الجولة في الساعة 10:00 صباحا وتنتهي في الساعة 18:00 مساءا
وقت الاستلام بين الساعة 8:30 صباحا و 9:30 صباحا. والعودة عند الساعة 4 مساء والتوصيل الي الفندق.
يكون سائقنا فى أنتظاركم من أجل التحرك بوسيلة نقل مريحة وحديثة للبدء للذهاب الى جولتكم والاستمتاع بها حيث يتم التحرك فى موعد متفق علية ويكون سائقكم ومرشدكم السياحى من المتحدثين باللغة العربية واللغة التركية واللغة الانجليزية من أجل العمل على خدمتكم وراحتكم .

تفاصيل جولة أرض الأساطير لاند أوف ليجندز

ارض الاساطير انطاليا تقرير

حجز تذاكر أرض الأساطير لاند أوف ليجندز – ديزني لاند في انطاليا
يوم من المرح في الخارج للجميع في أرض الأساطير المليئة بألعاب الملاهي المثيرة، والمزالق المائية، وحديقة الدلافين، ومجموعة من عوامل الجذب الأخرى
شاهد عرض الدلافين واستمتع بأداء الدلافين الرائع المصحوب بمؤثرات بصرية خاصة لتشكيل عرض ممتع، وهو العرض الذي يجب أن يشاهده الكبار والصغار. يمكنك المشاركة في العديد من ألعاب المائية المتنوعة مثل “متعة المطبات المائية”، و”الغوص العميق المحفز للأدرينالين في النفق “، و”سباق المزالق المائية”، أو “مركبة تيفون المخيفة” التي يبلغ ارتفاعها 43 متر وطولها 525 متر. أما بالنسبة للأطفال فهناك البرج المائي والألعاب المائية التي ستبقيهم منشغلين وفي غاية السعادة.
وحين تريد تناول الطعام الشهي، هناك مجموعة متنوعة من الأماكن للاختيار من بينها، سواء تلك التي تقدم الوجبات السريعة أوالمشروبات المنعشة.

 رحلات ارض الاساطير انطاليا تركيا – منتجع لاند اوف ليجند في انطاليا  :

التوصيل الي ارض الاساطير 

هناك توصيل خاص الي ارض الاساطير بسيارة خاصة

وتوصيل ضمن جروب يكون في باص 27 راكب

  •   التنقل يكون بسيارة خاصة حديثة ومريحة ويكون سعر التوصيل 80 دولار اذا كان الفندق في المدينة.
  •   التنقل يكون بسيارة مع جروب حديثة ومريحة ويكون سعر الشخص في التوصيل 20 دولار اذا كان الفندق في المدينة.

رحلات مدينة أنطاليا  

الاتصال المباشر بخدمة العملاء باللغة العربية و الانجليزية

للحجز المباشر تواصل معنا علي : 

##############

السياحة فى أنطاليا

مدينة انطاليا من المدن التركية التي حظيت بشعبية جارفة بين السائحين, فهي تحتل المركز الثالث في عدد السائحين المتوجهين لها فهي تأتي في الترتيب بعد لندن وباريس في قائمة الدول الاكثر جذباً للسياح. وبذلك تصبح مدينة انطاليا وجهة سياحية لا غنى عنها في اي موسم بالاخص في فصل الصيف.