جولة البراشوت في انطاليا

 رحلة البراشوت في انطاليا
  جولة المظلات في انطاليا : تبدأ رحلة المظلات في انطاليا في 3 اوقات مختلفة 10 ص -11 ص – 12 ص – 13 م

تشمل جولة البراشوت في انطاليا مدرب متمرس لتحكم في البراشوت  للقفز في افضل جبال الانيا علي شواطي كليوبترا
 

تنطلق جولة المظلات في انطاليا يوميا

سعر جولة البراشوت في انطاليا

جولة البراشوت في انطاليا

البراشوات في انطاليا او المظلات واحدة من اجمل الرحلات حيث تعتبر مدينة أنطاليا من المدن التركية الاكثر جمال وسحر حيث موقعها الذى يعطى لها مزيد من التميز على ساحل البحر الابيض المتوسط بين المنحدرات الساحلية فى جنوب غربى تركيا والجبال الجميلة مما يجعلها مدينة ذات طبيعه خلابة وساحره وتتميز انطاليا بكونها تحاط من كل جانب بشجر النخيل حيث تحتفظ المدينة بالطابع التاريخى لها هذا بجانب كونها مدينة ساحلية ولكنها فى نفس ذات الوقت لها تاريخ عريق وكبير  فهي تمتلك عدد من المساجد والكنائس والمدارس الدينية وحمام تركي عام من العهود القديمة المصمم على الطراز اليوناني التركي هذا بالاضافة الى بعض مناطق انطاليا تحتفظ بشوارعها الضيقة المرصوفة منذ العهد العثماني.  وبذلك يتضح لنا ان مدينة انطاليا ليست مدينة حديثة بل مدينة قديمة لها تاريخ عريق يظهر في المباني والشوارع القديمة.

جولة بالمظلات في انطاليا

جولة البراشوت في انطاليا

تتوفر تجربه الطيران المظلي كل يوم في الصباح أو بعد الظهر. ستقود سيارتك إلى شاطئ كليوباترا في الانيا. وسوف يستغرق سوي 25 دقيقه للوصول من هناك حتى التل إلى نقطه بداية الطيران المظلي-800 متر فوق مستوي سطح البحر  الوقت المستغرق للوصول الي الارض 15 الي 25 دقيقة 

 يوجد جبل صغبر يبلغ  ارتفاعة 450 متر  فوق سطح البحر  الوقت القفز 15 الي 25 دقيقة. عند الوصول سيكون لديك أحاطه قصيرة ومن ثم تكون علي استعداد لتجربه الطيران المظلي لا تنسي. سيقوم الطيار المحترف الترادفي بالتحكم في سرعه الرحلة ويمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة علي الانيا والبحر الفيروزي والجبال الجميلة.حيث السكون والجمال الملهم للمنطقة سيتغلب علي حواسك في ما يبشر بان تكون لحظه ستعتز بها للوقت القادم.

مدة جولة بالمظلات في انطاليا

القفز من الجبل الصغير ارتفاع 380 متر ويكون زمن الانطلاق من 7 الي 10 دقايق 

القفز من الجبل الكبير ارتفاع 700 متر ويكون زمن الانطلاق من 15 الي 25 دقايق 

تفاصيل جولة بالمظلات في انطاليا

اذا كنت تريد زيادة الادرينالين لديك والوصول الى اعلى المعدلات فكل ما عليك هو الحجز لديما فى جولة المظلات فى انطاليا لممارسة رياضة القفز المظلى الشهيرة فى انطاليا والتى عتبر من أشهر الجولات واكثر طلب فى المدينة وتكون مدة الجولة 30 دقيقية حيث يمكن عيش حياة الطيور لمدو 30 دقيقة حيث الطيران والتحليق في السماء الزرقاء  مع وجود مدربين محترفين و متخصصين من أجل الاستمتاع بكل لحظات الجولة 

 رحلات مدينة  أنطاليا من شركة حلمى تورز  :

  • مدرب يتحدث الانجليزية والتركية
  • السعر لا يشتمل وجبة الغداء 
  • لا تشمل التوصيلات
  • السعر لا يشتمل على المشروبات اثناء الجولة
  • قد لا تكون الرحلة مناسبة لمن هم أقل من 16 عام

رحلات مدينة أنطاليا  

الاتصال المباشر بخدمة العملاء باللغة العربية و الانجليزية

للحجز المباشر تواصل معنا علي : 

##############

السياحة فى أنطاليا

مدينة انطاليا من المدن التركية التي حظيت بشعبية جارفة بين السائحين, فهي تحتل المركز الثالث في عدد السائحين المتوجهين لها فهي تأتي في الترتيب بعد لندن وباريس في قائمة الدول الاكثر جذباً للسياح. وبذلك تصبح مدينة انطاليا وجهة سياحية لا غنى عنها في اي موسم بالاخص في فصل الصيف.